Nouveautés

خاص بالطلبة الدارسين بالولايات المتحدة الأمريكية
  
   

Date : 07-07-2020 Lectures : 2220

أعلنت سلطات الهجرة الأمريكية أنها لن تسمح للطلبة الأجانب سواءا الدارسين في إطار بعثة أو على حسابهم بالبقاء على أراضيها إذا كانوا مسجلين في مؤسسات تعليمية تقدم حصصها عبر الأنترنات كما تهدد المخالفين بالترحيل.

ووضحت إدارة الهجرة أن وزارة الخارجية لن تصدر تأشيرات للطلبة المسجلين في المدارس أو البرامج التي تكون متاحة بالكامل عبر الأنترنت عند استئناف الدراسة هذا العام.

وأضافت أنه يجب على الطلبة الموجودين حاليا في الولايات المتحدة والمسجلين في مثل هذه البرامج مغادرة البلاد أو اتخاذ تدابير أخرى، مثل الانتقال إلى مؤسسات تعليمية تلزم الطلبة بالحضور للبقاء داخل البلاد في وضع قانوني.

وتنطبق القواعد الجديدة على الأشخاص الذين يحملون تأشيرات (F-1)، سواء كانوا طلاب في المدارس الثانوية أو الكليات والمعاهد وغيرها من المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة.

ويشمل القرار أيضا الطلبة الذين يحملون تأشيرات M-1 الخاصة بالبرامج المهنية.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top